جولة في عالم الأسرة الإماراتية

تتوافر أنواع مختلفة من المنتجات في محلات الأسرة، مثل: الأغطية، الأسرة، الشراشف، البطانيات، المرتبات، وغيرها. تعد الأخيرة (المرتبات) جزءا ً لا يتجزأ من معادلة الحصول على قسط وفير من الراحة خلال النوم. كما أنها مسؤولة عن جانب كبير من صحتك الجسدية، وتوفير الراحة والليونة لظهرك ورقبتك خلال الساعات التي تغط فيها في النوم. نجد أن الشركات تتنافس على إنتاج مرتبات تتمتع بليونة ومتانة؛ لكي لا تؤثر سلبا ً على راحة الإنسان خلال ساعات النوم. تتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة عشرات الشركات التي تصنع مرتبات أسرة متنوعة. كما تتواجد في هذه الدولة محلات تستطيع شراء مرتبات منها. تستطيع العثور على أفضل مرتبة سرير في الإمارات في محلاتها المنتشرة على أرضها.

تحرص شركات تصنيع المرتبات في هذه الدولة على اكسابها شيء من الليونة؛ ليتمكن الفرد من الإستلقاء والنوم عليها دون أن تحدث أية إزعاج أو خلل في نومه. ستجد المرتبات في المحلات طرية، فالشركات تركز على التخلص من أية مواد قد تضفي عليها شيء من القساوة، فالمشاكل التي قد تلحق بعظام وفقرات جسد الإنسان بسبب قساوة وعدم مرونة مرتبة السرير لا حصر لها. كما أن هنالك بعض الأشخاص يعانون من مشاكل في فقرات العمود الفقري والرقبة بفعل عوامل أخرى، ووجود مرتبة طرية يساعد على التقليل من شعورهم بالألم عند الإستلقاء خلال ساعات النوم.

يتواجد عدد من مزودي مرتبات الأسرة في أنحاء مختلفة من الإمارات، من أشهرهم: الخير ماترس اندستري القابع في عجمان، أثاث القادسية القابع في أبو ظبي، وأميركان بيد القابع في دبي. يزود الأخير أغطية ومرتبات لمحلات إمارة دبي وغيرها. أما أثاث القادسية، فهو مزود للأثاث اضافة للمرتبات والأغطية.

على أية حال، وجود محلات ومزودي المرتبات في الإمارات إلكترونيا ً لا زال في بداياته، حيث بدأت هذه المحلات حديثا ً بالتوجه إلى التواجد في العالم الإفتراضي؛ لتعرض الأنواع المختلفة من المرتبات الخاصة بها، وأسعارها، وأشكالها، وأحجامها، وغيرها من الأمور. تجدر الإشارة أن وجودها الإلكتروني هو أمر مفيد لها ولزبائنها. ستتمكن بذلك الوصول إلى شريحة كبيرة من الزبائن، وعرض أفضل المنتجات التي تملكها على الدوام.

من أشهر المواقع الإلكترونية التي تطرح مرتبات في السوق الإماراتي وغيرها من الأسواق، هو ماتريس سوق. يمكنك تصفح هذا الموقع والإطلاع على التفاصيل المتعلقة بالمرتبات الموجودة في هذا السوق وأماكن بيعها، وأسعارها المختلفة.