احصل على تغيير جديد على ابتسامتك من خلال الفرص الجديدة التي تقدمها العيادات

يستطيع اليوم أي منا الحصول على ابتسامة هولويدية جذابة بأسرع وقت ممكن؛ وذلك بسبب التقدم الهائل الذي شهده الطب في عصرنا. تعمل اليوم الكثير من العيادات على تجميل الأسنان الخاصة بالمريض من خلال تطبيق تقنيات وأساليب مختلفة. لا داعي للقلق بعد الآن، فهذه الأساليب يمكنها معالجة الخلل الذي يصيب أسنانك ودون شعور بأية ألم. سنذكر في هذا المقال بعض من الأساليب الجديدة والتي لاقت تقبل كبير من قبل غالبية سكان الدول في هذا العالم الشاسع. كما سنتحدث قبلها عن الأسباب التي تدفع بالأشخاص للحصول على هذا النوع من العمليات التجميلية.

أولا ً: دواعي الحصول على عمليات تجميل لأضراسك
تكثر الأسباب والحوافز التي تدفع بالشخص إلى تجميل مظهره بشكل عام، وأسنانه بشكل خاص. فالأسنان شأنها شأن الملامح الخارجية، تعد واحدة من مقومات الجمال للشخص. بل انها واحدة من العوامل الأولى التي يتم من خلالها تقييم نسبة جمال الشخص، أو تحديد ما إن كان مظهره وشخصيته منفرين أو لا. النقاط التالية تلخص أهم الأسباب التي تستدعي وجوب الحصول على هذه العمليات:

* التمتع بمظهر حسن: تعد الإبتسامة الجميلة واحدة من المعالم الأولى التي تلفت الناس إلى الشخص، ولا شك أن اولئك الذين يتمتعون بإبتسامة جميلة هم الفئة الأولى التي تجذب الآخرين للحديث معهم والتعرف عليهم، وكذلك تشجيعهم إلى مد جسور التواصل بينهم على المدى البعيد. ولذلك يسعى الكثير منا إلى كسب ابتسامة جميلة كتلك التي يتمتع بها المشاهير.

* حل المشاكل التي تتسبب في تآكل الأسنان: هنالك مجموعة من المشاكل التي قد تصيب وتطرأ على الأسنان خلال الفترة العمرية للشخص، وقد يؤدي بعضها إلى التسبب في تآكل السن واضمحلاله على المدى البعيد. واحدة من هذه المشاكل: هي البقع التي تتكدس على الأسنان بفعل العوامل المختلفة. من هذه العوامل: شرب القهوة والشاي بإستمرار وبكثرة، التدخين، أو الترسبات التي تنجم عن تناول الطعام. كما لا شك أن هذه الترسبات تؤدي إلى إفساد المظهر الطبيعي للسن وتغيير لونه، مما يفسد ابتسامته ويتسبب في تراجع مستوى الثفة لديه. تستطيع العمليات التجميلية التي يطبقها الخبراء اليوم حل مثل هذه المشاكل.

ثانيا ً: بعض الأساليب التجميلية التي يتبعها الأطباء للتخلص من عيوب الأسنان
* تبييض الأسنان: يعالج هذا الأسلوب بعض الترسبات والبقع التي بمكن أن تظهر على أسنانك، كما يمكنه أن يعيد الأسنان إلى لونها الطبيعي أو اكسابها لون نقي وبهي، ومن شأنه أن يجعل الأسنان ذات مظهر جذاب وجميل.

* وضع جسر: تتضمن هذه العملية زراعة عدة أسنان إلى جانب بعضها البعض، وبذلك تستبدل الأسنان المفقودة أو التي قام الطبيب بخلعها (سبب الخلع: خرابها الكامل، ولا يمكن تطبيق أية اصلاحات عليها).
إن كنت تريد الإستعلام عن نوع العملية التجميلية التي تناسبك اضغط على الرابط.