الفيراري: العلامة التجارية الأولى التي تكتسح الإمارات

لقد برزت الإمارات كواحدة من أكبر المراكز الإقتصادية والسياحية في السنوات العشر الأخيرة. وقد نجحت العمارة الحديثة بما فيها من أبراج شاهقة الإرتفاع، والمجمعات الضخمة، والفلل الفارهة في استقطاب أنظار السياح والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم. الأمر الذي أدى إلى نمو وسائل النقل بشكل سريع، مما أدى إلى تدافع الشركات إلى استيراد أعداد كبيرة ومتنوعة من السيارات الفخمة. يمكنك القول أن تأجير فيراري في دبي من الأمور التي تركز عليها الشركات الإماراتية بكثرة في الآونة الأخيرة. في مقالنا هذا سنتحدث عن عملية الإيجار بشكل عام، وعن تأجير الفيراري بشكل خاص. كما سنتطرق للحديث عن أسعار هذه السيارة المتميزة وإقبال الموجودين في الإمارات عليها.

تأجر سيارة في الإمارات
إن كنت ترغب في الحصول على سيارة وقيادتها في شوارع الإمارات، ودون الإضطرار إلى تملكها أو الإحتفاظ بها لفترة طويلة، تستطيع اليوم الحصول على الحل من خلال شركات التأجير الموجودة في شتى أنحاء المنطقة. بشكل عام، أسعار ايجار السيارات الفاخرة والسيارات الرياضية مرتفع جدا ً في الدولة؛ لأن هذه المركبات تأتي لتلبي البذخ والترف الذي يعيشه سكان المنطقة. إن استئجار سيارة ليوم واحد من إحدى هذه الموديلات، مثل: الماكلارين والبنتلي، سيتطلب منك تحمل تكلفة تتراوح بين 2000 إلى 3500 درهم إماراتي. كما أن بعض الموديلات الأخرى (مثل البورش) ستزيد تكلفة إيجارها على ذلك. بالطبع هذا لا يعني أن جميع السيارات المتواجدة في هذه الدولة هي سيارات فاخرة، تستطيع أن تجد سيارات بسيطة وبأسعار اقتصادية وتناسب الميزانية المحدودة لأصحاب الدخل المحدود. تكلفة تأجر أرخص هذه السيارات تبدأ من 40 درهما ً إماراتيا ً.

على أية حال، هنالك نوع من السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة يشهد إقبالا ً كبيرا ً عليه، سواء للشراء أو التأجر. وهي سيارة الفيراري على أنواعها المختلفة. تتوافر هذه السيارة في سوق الدولة بالأصناف التالية: فيراري كاليفورنيا، فيراري 599، وفيراري 458 الإيطالية. كما تتواجد هذه السيارة بألوان متعددة، مثل: الأزرق، الأحمر، الأصفر، والأسود.
تبيع الشركة المصنعة عدد لا بأس به إلى دولة الإمارات، نشير إلى أنها تمكنت من بيع ما يزيد على 150 سيارة في أبو ظبي ودبي في عام واحد فقط. تعد اليوم الفيراري من العلامات التجارية فائقة الشهرة في هذه الدولة. وبسبب القبول الكبير الذي تلقاه هذه السيارة في الإمارات، تصبو الشركة المصنعة لها إلى توفير إمكانية خصخصة السيارة بما يتناسب مع الذوق الفردي لكل زبون. بحيث تسمح للزبون الإماراتي بطلب اللون والسمات والشكل الذي يرغب أن تكون السيارة عليه.

أسعار تأجير هذه السيارة
تختلف تكلفة تأجير هذه السيارات بإختلاف نوعها، على سبيل المثال: تكلفة تأجير فيراري كاليفورنيا تقدر بـ 4000 درهم لليوم، تكلفة تأجر 599 هي 4000 درهم، أما الإيطالية فتكلفة تأجيرها 5500 درهم. وهي من أعلى تكاليف الإيجار للسيارات في الإمارات تبعا ً لما ورد في احصاءات عام 2017.
اضغط على الرابط لتتمكن من الإطلاع على الموديلات المطروح في السوق.